منتدى رياضي مان

منتدى عربي رياضي شامل
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 رونالدو ودي ماريا يعيدان البسمة الى مدريد .. وجالطا يفرض التعادل على اليوفي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 15/09/2013

مُساهمةموضوع: رونالدو ودي ماريا يعيدان البسمة الى مدريد .. وجالطا يفرض التعادل على اليوفي   الخميس أكتوبر 03, 2013 1:22 am

رونالدو ودي ماريا يعيدان البسمة الى مدريد .. وجالطا يفرض التعادل على اليوفي
رونالدو ودي ماريا يعيدان البسمة الى مدريد .. وجالطا يفرض التعادل على اليوفي
رونالدو ودي ماريا يعيدان البسمة الى مدريد .. وجالطا يفرض التعادل على اليوفي
رونالدو ودي ماريا يعيدان البسمة الى مدريد .. وجالطا يفرض التعادل على اليوفي

اقتنص ريال مدريد الإسباني صدارة المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد تحقيقه الفوز الثاني على التوالي الأربعاء على حساب ضيفه إف سي كوبنهاجن برباعية نظيفة على ملعب سانتياجو برنابيو.

ورفع الريال رصيده الى ست نقاط في الصدارة منفردا بعد جولتين من دور المجموعات، فيما اكتفى كوبنهاجن بنقطة واحدة تساوى بها مع جلطه سراي التركي ليتبادلا المركزين الثالث والرابع.

وخطف جلطه سراي تعادلا مثيرا على ملعب يوفنتوس الإيطالي 2-2 ، ليحتفظ الاخير بالوصافة بنقطتين.

ويدين الفريق المدريدي بفوزه الى النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني أنخل دي ماريا، حيث ساهم كل منهما بهدفين في الرباعية.

لعب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتشكيل مكون من كاسياس وكارباخال وفاران وبيبي ومارسيلو وخضيرة واياراميندي ومودريتش ودي ماريا وكريستيانو رونالدو وبنزيمة.

ظهر الريال بأداء متوسط في الشوط الأول، الذي نجح في حسمه بهدف لرونالدو من ضربة رأسية حول بها عرضية متقنة من مارسيلو فشل الحارس جوان ويلاند في الإمساك بها (ق21).

ولاحت للميرينجي عدة فرص أخرى للتهديف أبرزها عبر بنزيمة من ضربة رأسية على بعد خطوات من المرمى عجز بها عن استثمار عرضية مارسيلو، ومحاولات أخرى لخضيرة ودي ماريا ورونالدو دون فاعلية.

كما تراءت للضيوف فرصة خطيرة من رأسية لجورجنسن ارتطمت بالعارضة وشتتها مودريتش من على الخط (ق40).

وتعرض المدافع البرتغالي بيبي لإصابة قوية بالرأس سالت الدماء على وجهه بسببها اثر اصطدام مع اللاعب براتن، لكنه أصر على استكمال اللقاء.

ورغم استمرار نسق الأداء العادي للميرينجي، نجح رونالدو في مضاعفة النتيجة ليواصل دوره الحاسم والمنقذ، وذلك من رأسية أخرى بعد جملة رائعة بدأها بنزيمة بتمريرة بالكعب حولها دي ماريا لعرضية استعراضية انتهت الى الشباك (ق65).

وفتحت الشهية التهديفية للريال، فاكتفى دي ماريا بدور الصانع ليسجل بنفسه الهدف الثالث من تسديدة رائعة (ق72).

وأجرى أنشيلوتي تغييرات بخروج مودريتش وبنزيمة وخضيرة ونزول إيسكو وخيسي وموراتا.

واستغل دي ماريا هفوة في تشتيت الكرة بفضل ضغط موراتا لتصل اليه ويتلاعب بالدفاع قبل أن يسدد في الشباك معلنا عن هدفه الشخصي الثاني والرابع للريال (ق91).

وأنقذ كاسياس مرماه من هدفين محققين في الثوان الاخيرة من انفراد وضربة رأسية قبل صافرة الختام.

جالطا سراي يفرض التعادل على اليوفي

وفي مباراة أخرى، فرض جالطا سراي التركي التعادل على مضيفه يوفنتوس الإيطالي في الثواني الاخيرة بهدفين لكل منهما.

وانتزع الفريق التركي أول نقطة له بالشامبيونزليج تحت قيادة مدربه الإيطالي الجديد روبرتو مانشيني، معوضا خسارته الفادحة في اسطنبول بالجولة الأولى امام ريال مدريد الإسباني 1-6.

فيما فشل يوفنتوس في تحقيق أول فوز له بالبطولة القارية، حيث تعادل للمرة الثانية على التوالي بعد مباراة كوبنهاجن في الدنمارك 1-1.

نجح الفيل الإيفواري دروجبا في التقدم (ق36) من استغلال لهفوة قاتلة من بونوتشي وخروج خاطئ للعملاق بوفون ليسجل الهدف الأول، وذلك على عكس سير اللقاء حيث كان اليوفي قريبا من التقدم بمحاولات البديل كوالياريلا وليخشتاينر.

وبعد خمس دقائق كاد الهولندي المخضرم شنايدر يعمق جراح "السيدة العجوز" بعد تعاون رائع مع دروجبا وتسديدة جميلة مرت بجوار المرمى.

ضغط البيانكونيري بشدة في الشوط الثاني واقترب من إدراك التعادل عبر محاولات تيفيز وفيدال وأسامواه وكوالياريلا وبوجبا ويورينتي لكن التوفيق كان غائبا تماما عن أصحاب الأرض.

وأسفر الضغط عن احتساب ركلة جزاء لكوالياريلا نجح أرتورو فيدال في تحويلها لهدف تعادل (ق78).

وتمكن كوالياريلا اخيرا وبشق الأنفس في التقدم لليوفي من رأسية متقنة حول بها عرضية أندريا بيرلو (ق87).

لكن فرحة ابناء تورينو تحولت الى صدمة بتسجيل أوميت بولوت لهدف التعادل القاتل بعد دقيقة واحدة لينتهي اللقاء بتلك الخيبة الإيطالية والفرحة التركية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ridyman.arabfoot.net
 
رونالدو ودي ماريا يعيدان البسمة الى مدريد .. وجالطا يفرض التعادل على اليوفي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رياضي مان :: اخبار الرياضة :: اخبار الرياضة العالمية-
انتقل الى: