منتدى رياضي مان

منتدى عربي رياضي شامل
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 برشلونة ينجو من فخ إشبيلية ويفوز 3-2 بهدف في الوقت القاتل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 15/09/2013

مُساهمةموضوع: برشلونة ينجو من فخ إشبيلية ويفوز 3-2 بهدف في الوقت القاتل    الأحد سبتمبر 15, 2013 2:57 am

برشلونة ينجو من فخ إشبيلية ويفوز 3-2 بهدف في الوقت القاتل

حقق فريق برشلونة فوزا بشق الأنفس هو الرابع له على التوالي مساء السبت على ضيفه إشبيلية 3-2 في مباراة مثيرة شهدت تعادل الفريق الأندلسي قبل نهاية اللقاء ثم تسجيل الفريق الكتالوني لهدف الفوز في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة

وكاد إشبيلية أن يعاقب برشلونة على تهاونه وإهداره للفرص خاصة في شوط اللقاء الأول، وسط جدل تحكيمي بعدما ألغى الحكم مونيز فرنانديز هدفا للضيوف في الشوط الثاني بدون سبب واضح.

تقدم برشلونة بهدفين حتى الدقيقة 75 عبر البرازيلي داني ألفيش والأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل أن يدرك إشبيلية التعادل من خلال إيفان راكيتيتش وخورخي مورينو "كوكي"، ثم يحسم التشيلي أليكسيس سانشيز النتيجة بهدف في الوقت بدلا من الضائع.

نجح البرازيلي داني ألفيش في التقدم لأصحاب ملعب كامب نو من رأسية رائعة (ق36) صنعها له مواطنه أدريانو، الذي حل بديلا لجوردي ألبا، بعدما خرج من الملعب لإصابة في الفخذ الأيمن (ق15).

وتألق الحارس البرتغالي أنطونيو باستوس بتصديه لتسديدة كريستيان تيو (ق21)، وقبلها من رأسية لنيمار (ق9). كما تصدت العارضة لكرة المدافع جيرارد بيكيه (ق44).

وفي الشوط الثاني ألغى حكم اللقاء هدفا من رأسية للاعب خوان توريس رويز (ق64) دون أسباب واضحة ليعاقب اللاعب بعدها ببطاقة صفراء للاحتجاج.

وعاد برشلونة ليعدل الأمور ويتقدم بهدف ثاني لميسي (ق75) إثر عرضية أرضية نفذها له المتألق البرازيلي نيمار، من الجانب الأيسر.

لكن إشبيلية لم يفقد الأمل ونجح في تسجيل هدف أول لإيفان راكيتيش (ق80) إثر مجهود رائع لزميله فيكتور بيريز من الجانب الأيسر الذي راوغ بشكل رائع المدافع جيرارد بيكيه، ليتسلمها الكرواتي داخل المنطقة ويسدد بهدوء في مرمى فيكتور فالديس.

واصل الضيوف ضغوطهم على دفاع برشلونة في الدقائق الأخيرة من اللقاء، ووسط خشية الجماهير نجح إشبيلية في إدراك التعادل من ركنية حولها المدافع مورينو بقدمه اليمنى بشكل رائع في شباك فالديس.

وقام ميسي بدور الفدائي وانطلق بالكرة من الجهة اليمنى في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع ليسدد في مرمى البرتغالي باستوس لترتد إلى التشيلي أليكسيس سانشيز الذي استبسل هو الآخر ليسددها بنجاح في الشباك.

وبهذا يتقاسم برشلونة صدارة الليجا برصيد 12 نقطة مع أتلتيكو مدريد، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند نقطتين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ridyman.arabfoot.net
 
برشلونة ينجو من فخ إشبيلية ويفوز 3-2 بهدف في الوقت القاتل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رياضي مان :: اخبار الرياضة :: اخبار الرياضة العالمية-
انتقل الى: