منتدى رياضي مان

منتدى عربي رياضي شامل
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مصدر: البطاقة الحمراء لن تمنع الحافظ من كلاسيكو الهلال والاتحاد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 15/09/2013

مُساهمةموضوع: مصدر: البطاقة الحمراء لن تمنع الحافظ من كلاسيكو الهلال والاتحاد   الإثنين سبتمبر 16, 2013 7:42 pm

مصدر: البطاقة الحمراء لن تمنع الحافظ من كلاسيكو الهلال والاتحاد
أوضح مصدر مسؤول بلجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم أن البطاقة الحمراء التي حصل عليها مدافع الهلال عبدالله الحافظ في مباراة الفيصلي ضمن مباريات بطولة الأمير فيصل بن فهد الأولمبية لن تمنعه من المشاركة في مباراة فريقه المقبلة أمام الاتحاد ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين حسب لائحة الانضباط للاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقال ذات المصدر "الإنذارات التي يتلقاها اللاعب في مسابقة ما لا تنتقل لمسابقة أخرى، غير انها تنتقل من جولة إلى أخرى في نفس المسابقة حسب المادة (36) من الباب الرابع للائحة الانضباط، ولا ينتقل الإيقاف بسبب البطاقة الحمراء إلى أي مسابقة أخرى إلا في حال انتهاء مشاركات الفريق في البطولة التي حصل فيها اللاعب على البطاقة الحمراء".

وضرب مثلا "حدث مثلا مع لاعب الاتحاد محمد قاسم في مباراة نهائي كأس السوبر أمام الفتح إذ تم ترحيل البطاقة إلى أول مباراة في مسابقة الدوري نظرا لانتهاء بطولة السوبر".

من جانب آخر قدم مدير الفريق الأولمبي بالهلال سعد المنصور شكره لمدير الجهاز الفني سامي الجابر الذي تواجد مع لاعبي الفريق الأولمبي بين شوطي مباراة الفريق أمام الفيصلي وحديثه مع اللاعبين وتوجيهاته لهم، إضافة إلى وجوده معهم بعد المباراة في غرفة الملابس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ridyman.forumotion.com
 
مصدر: البطاقة الحمراء لن تمنع الحافظ من كلاسيكو الهلال والاتحاد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رياضي مان :: اخبار الرياضة :: اخبار الرياضة العربية-
انتقل الى: