منتدى رياضي مان

منتدى عربي رياضي شامل
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ميسي يطمح لتوسيع فارق الأهداف الـ6 مع رونالدو في التشامبيونز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 15/09/2013

مُساهمةموضوع: ميسي يطمح لتوسيع فارق الأهداف الـ6 مع رونالدو في التشامبيونز   الخميس سبتمبر 19, 2013 8:29 am

يسعى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة فريق برشلونة لتوسيع الفارق بينه وبين غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في سباق الهدافين ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان رونالدو قد تألق بشدة الليلة الماضية امام جلطه سراي التركي وقاد الميرينجي للفوز 6-1 في اسطنبول في افتتاح دور المجموعات بالبطولة القارية العريقة لموسم 2013-2014 ، وكان نصيبه من نصف الدستة "هاتريك".

ورفع رونالدو بذلك رصيده التهديفي في التشامبيونز ليج الى 53 هدفا، حصيلة ما سجله مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي والحالي ريال مدريد الإسباني، ليقلص الفارق مع ميسي الى ستة أهداف.

ويملك ميسي في جعبته 59 هدفا سجلها جميعها مع البرسا، ويطمح لإضافة مزيد من الاهداف خلال مباراة الليلة امام أياكس أمستردام الهولندي على ملعب كامب نو.

ويحتل أسطورة الريال راؤول جونزاليس صدارة القائمة بـ71 هدفا، يليه الهولندي رود فان نيستلروي (60)، بينما يحل ميسي في المرتبة الثالثة بالتساوي مع الأوكراني أندري شيفتشينكو، فيما يأتي كريستيانو رابعا.

وسبق لكريستيانو أن فاز بلقب هداف البطولة مرتين في موسمي 2007-2008 والماضي 2012-2013 ، فيما حصد ميسي اللقب أربعة مرات متتالية (2008 : 2012).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ridyman.forumotion.com
 
ميسي يطمح لتوسيع فارق الأهداف الـ6 مع رونالدو في التشامبيونز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رياضي مان :: اخبار الرياضة :: اخبار الرياضة العالمية-
انتقل الى: