منتدى رياضي مان

منتدى عربي رياضي شامل
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تاتا مارتينو: سعيد بالفوز ولكن علينا تصحيح العديد من التفاصيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 15/09/2013

مُساهمةموضوع: تاتا مارتينو: سعيد بالفوز ولكن علينا تصحيح العديد من التفاصيل   الأحد سبتمبر 15, 2013 2:54 am


أعرب الأر جنتيني خيراردو تاتا مارتينو المدير الفني لبرشلونة اليوم عن سعادته بفوز فريقه الصعب على إشبيلية (3-2)، ولكنه أعترف بوجود العديد من التفاصيل التي يجب تصحيحها لتحسين الإداء في المباريات المقبلة.

وأوضح مارتينو في مؤتمر صحفي ما بعد المباراة قائلا "أنا سعيد بالفوز، ولكن هناك العديد من الأشياء التي يجب تصحيحها، ومن الأفضل البدء في ذلك قبل أن نتعرض للهزيمة".

وأشار المدير الفني الأرجنتيني إلى أنه كان على فريقه السيطرة على الشوط الثاني عن طريق الاستحواذ وهو ما لم يحدث، معترفا بأن البرسا يواجه صعوبة في "حسم" المباريات.

وأضاف "كانت المباراة تسير بشكل معتاد في الشوط الأول، ولم نكن نجد المساحات الكافية لشن الهجمات، وبعد التغييرات الهجومية لإشبيلية ظهرت خطورة الفريق، وتسببوا لنا في مشاكل كثيرة".

وعن الأداء التحكيمي لأداء مونييز فيرنادنيز حكم اللقاء، الذي ألغى هدف لكالا ولم ينه المباراة قبل هدف التشيلي أليكيسيس سانشيز الثالث بالرغم من نهاية الوقت بدل الضائع قال تاتا "هدف كالا كان به خطأ لصالح داني ألفيش، ولا أعرف إن كان هدف سانشيز جاء بعد الوقت بدل الضائع، ولكن حدث معنا نفس الأمر أمام فالنسيا".

وأشاد مدرب البرسا بأداء البرازيلي نيمار دا سيلفا في مباراة اليوم، مشيرا أنه قدم مباراة رائعة على الصعيدين الدفاعي والهجومي.

وحقق برشلونة فوزا بشق الأنفس هو الرابع له على التوالي مساء السبت على ضيفه إشبيلية 3-2 في مباراة مثيرة شهدت تعادل الفريق الأندلسي قبل نهاية اللقاء ثم تسجيل الفريق الكتالوني لهدف الفوز في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ridyman.forumotion.com
 
تاتا مارتينو: سعيد بالفوز ولكن علينا تصحيح العديد من التفاصيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رياضي مان :: اخبار الرياضة :: اخبار الرياضة العالمية-
انتقل الى: