منتدى رياضي مان

منتدى عربي رياضي شامل
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اخر اخبار الكورة راتب كريستيانو يتسبب في تكهنات صحفية عديدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 15/09/2013

مُساهمةموضوع: اخر اخبار الكورة راتب كريستيانو يتسبب في تكهنات صحفية عديدة    الإثنين سبتمبر 16, 2013 7:47 pm

راتب كريستيانو يتسبب في تكهنات صحفية عديدة
راتب كريستيانو يتسبب في تكهنات صحفية عديدة
راتب كريستيانو يتسبب في تكهنات صحفية عديدة
راتب كريستيانو يتسبب في تكهنات صحفية عديدة

شغل الراتب الذي تضمنه العقد الجديد لكريستيانو رونالدو مساحة واسعة في الصحافة الأسبانية ، دون أن يحدث اتفاق في الأرقام التي تراوحت بين 12 مليون يورو سنويا /16 مليون دولار/ فضلا عن المكافآت ، إلى 21 مليون يورو /28 مليون دولار/.

ووقع اللاعب البرتغالي أمس الأحد تمديدا لتعاقده حتى 2018 ، وكما هو معتاد ، رفض ريال مدريد الإعلان رسميا عن قيمة ما سيدفعه سنويا لنجمه الأبرز ، الأمر الذي لم يحل دون تناول أغلب الصحف اليوم لما اعتبرته أفضل تعاقد في الوقت الراهن.

وبحسب ما أكدته إذاعة (كوبي) ليل الأحد ، سيحصل كريستيانو على راتب أساسي قيمته 12 مليون يورو ، لكنه قد يصل إلى 17 مليون يورو بحسب معايير أخرى مثل المباريات التي يخوضها والألقاب التي يحققها الفريق في وجوده واحتمالية حصوله على جائزة الكرة الذهبية.

من ناحيتها ، أكدت صحيفة (ماركا) رقم 17 مليونا ، دون الحديث عن متغيرات.

وقالت الصحيفة :"كريستيانو رونالدو يعود لدخول التاريخ ، هذه المرة بأرقام التجديد التي وقع عليها الأحد. سيلعب مع ريال مدريد حتى (حزيران) يونيو 2018 مقابل 17 مليون يورو خالصة في الموسم ، الأمر الذي يجعل منه اللاعب الأعلى راتبا في العالم".

وذهبت صحيفة (أس) إلى ما هو أبعد من ذلك ، وأكدت أن رونالدو تحول إلى اللاعب "الأعلى راتبا في التاريخ" بتوقيعه على راتب قيمته 21 مليون يورو سنويا /28 مليون دولار/.

وأضافت :"عقد كريستيانو الجديد يجعل ريال مدريد يدفع أكثر من 40 مليون يورو سنويا /نحو 4ر53 مليون دولار/ ما بين تعاقد وضرائب".

في المقابل ، بدأ كريستيانو رونالدو وريال مدريد يجنيان من اليوم الأول أرباح اتفاقهما الجديد ، حيث تحولت النظارة التي ارتداها البرتغالي ، من إنتاج الشركة التي تتولى رعايته ، إلى أحد أكثر المنتجات مبيعا على الشبكات الاجتماعية.

وبحسب الصحيفة ، فإنه إلى جانب الراتب لابد من إضافة حقوق الدعاية ، حيث يحصل كريستيانو رونالدو على 60 بالمئة من قيمة إعلاناته مقابل 40 بالمئة لريال مدريد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ridyman.forumotion.com
 
اخر اخبار الكورة راتب كريستيانو يتسبب في تكهنات صحفية عديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رياضي مان :: اخبار الرياضة :: اخبار الرياضة العالمية-
انتقل الى: